كيفية إعادة وضع النباتات - للنباتات الداخلية

Updated: Apr 12



يعد فهم العناية الأساسية بالنبات ، مثل الزرع ، أحد المفاتيح لتحويل مساحتك إلى دفيئة خصبة. تعتبر عملية الزرع طريقة بسيطة لتنشيط نباتاتك من خلال منحها مساحة إضافية للتطوير (ويمكنك أيضًا تزيين مساحتك ببعض المزارعون الجدد).


إن تعلم كيفية الحفاظ على النبات على قيد الحياة ليس بالأمر السهل سواء كنت أبًا مبتدئًا للنبات - أو الأسوأ من ذلك ، إذا كنت تتمتع بسمعة طيبة بسبب إبهامك البني. عندما يتعلق الأمر بزرع النباتات بعد الشراء ، فهناك الكثير مما يجب مراعاته ، بدءًا من تحديد الوقت الأمثل من العام للقيام بذلك إلى فهم التربة الأفضل بالنسبة لهم."إن إعادة وضع النبات هو وقت مرهق بالنسبة للنبات ، لذا حاول ألا تفعل ذلك كثيرًا. دع النبات يتحدث إليك. سيخبرك عندما يكون جاهزًا لمنزل جديد ".



"الزرع وقت مرهق للنبات ، لذا حاول ألا تفعله كثيرًا. دع النبات يتحدث إليك. سيخبرك عندما يكون جاهزًا لمنزل جديد ".
- RICHARD PHAM

متى يجب إعادة زرع نباتاتي بعد شرائها؟


ربما لا يكون نقل نبات بعد فترة وجيزة من الحصول عليه فكرة جيدة. إذا اشتريت نباتًا جديدًا ولا يزال في الحاوية التي جاء بها ، يتفق الخبراء على أنه يجب عليك تركه يتكيف مع منزلك لبضعة أيام أو حتى أسابيع قبل نقله إلى زارع جديد.


قد ترغب في وضع نباتك في أصيص جديد وعصري يكمل ديكورك. أحد أهم أسباب إعادة زرع نبات هو تزويده بتربة جديدة.


أوضح مارينو لموقع HuffPost Finds أن "نقل نبتتك لا يعني بالضرورة تغيير نباتها الحالي". "بدلا من ذلك ، فإنه ينطوي على تغيير تربتها أو مزيج القدر لأن التربة الطازجة تساوي مغذيات جديدة."


سبب آخر لنقل نبات هو إعطائه بداية جديدة. إذا كان قد تجاوز حجم الحاوية الحالية ، أو إذا كان مرتبطًا بالجذر. حان الوقت لمنزل جديد إذا كانت جذور النبات قد التهمت كل المساحة المتاحة وبدأت في الظهور في قاع الإناء.

 

2 views0 comments